The Basic Principles Of كراج متنقل

Wiki Article



لذلك سوف نتعرف من خلال مقالنا على أهم التفاصيل والمعلومات حول بنشر متنقل جنوب السرة، حيث يتميز بأنه يصلك أمام باب المنزل في كافة أنحاء مناطق الكويت، كما يحرص على تقديم خدمات تتمتع بمستوى عالي من الجودة والكفاءة بهدف الحصول على قيادة آمنة على الطرقات.

شركتنا هي المحمول في شكل ورشة عمل متكاملة تصل إليك في أي مكان في الكويت، وفي أي وقت، فروعها مع نفس العدد الاتصال بنا، تصل إليك.

كما ونقدم اعمال فتح سيارات على الطريق و فتح السيارات من كل الموديلات, حيث نعمل على فتح ابواب سيارات بدون خدش, فأعمال فتح باب سيارة دقيق جداً.

تقدم الشركة جميع خدمات تبديل الإطارات في دبي لجميع المركبات، وإصلاح العديد من مشاكل وأعطال السيارات على الطريق أو في ورش الإصلاح، كما تقدم الشركة خدمة السحب والنقل من على الطريق، ومن بين الخدمات المقدمة بداخلها خدمه تبديل دوائر في دبي، وخدمة تبديل الإطارات والبطاريات، باختصار يمكنكم التواصل مع رقم الهاتف الخاص بالشركة وطلب المساعدة لتصل إليكم فى وقت نشر متنقل قصير.

تكاليف التشغيل للبناشر المتنقلة أقل، فهي لا تدفع ايجارات.

ان خدمات الكثيرة كراج متنقل الكويت حصلت على استحسان الجميع هنا على امتداد دولة الكويت والعاصمة، بسبب سرعتها وجودتها وشموليتها وأسعارها المنافسة.

يجب ان يتم التأكد من وسائل السلامة فى السيارة منها: الأكياس الهوائية والتي تفتح فى حافة حدوث اي تصادم.

في جميع محافظات الكويت الأحمدي و مبارك الكبير و الحولي و الفروانية و العاصمة و الجهراء ورشاتنا تصل إليكم و تلبي جميع مطالبكم من صيانة و تبديل القطع التالفة للسيارات

بعد ذلك يتم القيام برفع زر رفع الزجاج على الردة الثانية وتظل ضاغط عليه حتى يصل الى نهايته وبالتالي سيكون قد قمت ببرمجة الزجاج ويمكن ان يعاد فتحه و اغلاقه بطريقة سهلة بعد شحن البطارية .

نقوم باعمال تنظيف سيارات و غسيل سيارات على الطريق و أمام المنزل, بالاضافة لأعمال تظليل سيارات من كل الموديلات.

شركتنا المميزة دوما” بخدماتها توفر لكم هذه المرة خدمة الكراج المتنقل بالرحاب لأداء كافة أعمال الصيانة و التصليح لجميع أنواع السيارات الحديثة و القديمة، معدات كاملة و أجهزة متطورة تساعد على الكشف السريع عن العطل و إصلاحه بكل إتقان، كراج متنقل الرحاب خدمة تصلكم الى العمل أو المنزل أو الطريق و أي مكان تحددوه لنا، سرعة في الوصول و دقة في الأداء.

يعمل كراجنا المتنقل على خدمتكم من خلال توفير الأعمال الآتية :

نستورد أفضل القطع الخاصة للسيارة ونقوم بصيانة الدينامو وأي صوت طقطقة من السيارة

العمل على صيانة سيارات الشحن نشر متنقل الكبيرة والصغيرة و فحص الكهرباء وتنظيفها بأحسن مواد التنظيف

Report this wiki page